U3F1ZWV6ZTQ5NTk1NjU2MTY1X0FjdGl2YXRpb241NjE4NTAzNTU4NzM=
recent
أخبار ساخنة
محرك بحث جوجل

طريقة الحصول على رقم بريطاني للواتس اب 2020

طريقة الحصول على رقم بريطاني للواتس اب 2020 

رقم بريطاني 2020،رقم وهمي للواتس اب
رقم وهمي للواتس اب 2020
 مرحباً متابعي مدونة وقناة أندرويد عربي تك سنتحدث اليوم عن طريقة وكيفية تفعيل الواتساب برقم بريطاني من خلال برنامج يقوم بإعطائك رقم بريطاني مجاناً بدون دفع أي رسوم.


في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من التطبيقات والبرامج التي تمنحك رقم أمريكي أو رقم وهمي إن صح التعبير ولكن أغلب هذه التطبيقات والبرامج أصبحت لا تعمل بشكل صحيح ولا تمنحك أرقام أمريكية أو ارقام وهمية صالحة للتفعيل.


قد تتسائل أيها الزائر الكريم ما هو الرقم الوهمي؟

الرقم الوهمي هو عبارة عن رقم هاتف تستطيع الحصول عليه من خلال بعض البرامج والتطبيقات التي تمنحك أرقاماً وهمية والرقم الوهمي يعتبر مثل الحقيقي إلا أنك لا تستطيع إستقبال المكالمات والرسائل إلا من خلال التطبيق الذي منحك الرقم.


هل الرقم الوهمي آمن وهل يمكن إستخدامه رسمياً؟

في حقيقة الأمر أن الأرقام الوهمية التي تٌمنح من قبل بعض التطبيقات هي برأيي أرقام غير آمنة لأن الرقم لا يعتبر ملكاً لك وإنما هو للشركة المالكة للتطبيق وتقوم بإعطائك الرقم من أجل أن تستخدم التطبيق وتستفيد هي من الإعلانات وما إلى ذلك، وأنا أنصح أي شخص يحصل على رقم وهمي ألا يستخدمه في أمور رسمية حيث أنك لو قمت بحذف التطبيق الذي منحك الرقم فإن الرقم لن ينحذف وقد يٌعطى لشخصٍ غيرك. 


ما هي فوائد الرقم الوهمي وإستخداماته؟ 

يعتبر الرقم الوهمي مٌفيد للغاية خاصةً لأولئك الذين لا يستطيعون الحصول على شريحة SIM حيث تستطيع تفعيل الواتساب برقم بريطاني على سبيل المثال والتواصل مع بعض الأصدقاء، وأغلب استخدامات الأرقام الوهمية هي الترويج والإعلانات حيث لو كنت تريد الترويج لموقعك أو قناتك أو مشروعك ولا تريد إستخدام حسابك الأساسي حتى لا يصبح هناك ضغط عليه فيمكنك الحصول على رقم وهمي واستخدامه بكل سهولة. 


ماذا يجب علي فعله عند استخدام رقم وهمي للواتس اب؟

أولاً نصيحتي لك وهي عليك إستخدام فيما لا يٌغضب الله عز وجل وثانياً عليك أن تقوم بتفعيل التحقق بخطوتين وتعيين بريد إلكتروني حتى لا يستطيع أحدهم أخذ حسابك فيما بعد. 


والآن بعد ما فهمت ما هو الرقم الوهمي وما فائدته وإستخداماته وهل هو آمن أم لا نأتي الآن للتطرق إلى طريقة الحصول على رقم بريطاني مجاني. 

طريقة الحصول على رقم بريطاني:

الخطوة الأولى:

تقوم بتنزيل تطبيق VPN والفي بي ان يٌستخدم لتغيير موقع هاتفك إلى دول أجنبية مختلفة، وليكن لديك أي VPN على سبيل المثال برنامج NordVPN أو ExpressVPN وبعدها تقوم بالدخول إلى برنامج VPN واختيار دولة بريطانية وتنتظر حتى يظهر لك أنه تم الاتصال بسيرفر بريطانيا. 


الخطوة الثانية:

تقوم بتنزيل وتثبيت تطبيق Text me من أسفل الموضوع ويعتبر برنامج Text me من أفضل التطبيقات والبرامج التي تمنحك رقماً بريطانياً مجاناً وتأكد أن الVPN شغال على دولة بريطانيا وتقوم بالدخول إلى تطبيق Text me  واضغط على Get Started وبعدها تضغط على خيار Create account وإذا لم يظهر لك خيار Create account لن تستطيع الحصول على رقم مجاني، وفي هذه الحالة قم بالتأكد من أن الVPN شغال وأغلق التطبيق وقم بفتحه مجدداً.


وبعدها ستظهر أمامك خمسة أرقام بريطانية وتستطيع اختيار الرقم الذي تريد ويجب أن تقوم بتجربة الرقم في الواتساب قبل اختياره لتتأكد أن الرقم يعمل وبعدها إضغط على المستطيل الذي باللون الأزرق.

وبعدها سيطلب منك البرنامج كتابة بعض البيانات وهنا يمكنك عزيزي المتابع كتابة أي بيانات وهمية "لا يلزم أن تكون بيانات صحيحة" وبعد ذلك إضغط على خيار تسجيل "Register" وهنا سيفتح معك التطبيق وستحصل على رقم بريطاني مجاني كما هو موضح في الصورة التالية:
رقم بريطاني للايفون، رقم بريطاني للواتس اب 2020



والآن نأتي إلى طريقة تفعيل الرقم في الواتساب، قبل ذلك أنا أٌفضّل أن تقوم بتفعيل الرقم في واتساب الأعمال حيث أن الواتساب الأعمال يضمن لك تفعيل الرقم بدون حظر بإذن الله تعالى، وبعد تفعيل الرقم في الواتساب قم بالضغط على اتصل بي وسيصلك اتصال في البرنامج فيه كود التفعيل وهنا مبروك عليك تفعيل رقم بريطاني للواتس اب.

قد يعجبك أيضاً:


أيضاً أنصحك أيها الزائر الكريم أن تقوم بمشاهدة شرح تفصيلي بالفيديو عن برنامج Text me  وطريقة وصول الكود بدون مشاكل " الشرح مقدم من قناة زلزال أندرويد":



لتحميل تطبيق Text me up للأندرويد إضغط هنا
لتحميل تطبيق Text me up للآيفون إضغط هنا


هذا كان موضوع بسيط لهذا اليوم وهو عن كيفية الحصول على رقم بريطاني للواتساب من خلال برنامج Text me الشهير، نشكر لكم طيب المتابعة آملين أن نكون قد أفدناكم والسلام عليكم.

الاسمبريد إلكترونيرسالة