U3F1ZWV6ZTQ5NTk1NjU2MTY1X0FjdGl2YXRpb241NjE4NTAzNTU4NzM=
recent
أخبار ساخنة
محرك بحث جوجل

تفعّيلِ رقم امريكي جديد|كيفيةُ عملٍ الرقم الأمريكي بسهولة!

أفضل برنامج ارقام امريكية طريقة تفعيل رقم امريكي "رقم وهمي"
صنع رقم امريكي 2020
السلامُ عليكمْ، طابت أوقاتكم متابعينا الكرام ومرحباً بكم في درس جديد لهذا اليوم عن أفضل طريقة لعمل رقم أمريكي للأندرويد، حيثُ بإمكانك الحصول على رقم وهمي عن طريق هذا التطبيق.

يُعتبر تطبيق text plus من أفضل التطبيقات التي بإمكانك من خلالها تفعيل رقم امريكي مجاناً حيث يوّفر أرقام أمريكية من عديد من الولايات الأمريكية ويتوافر التطبيق بشكل رسمي ومجّاني على متجر بلاي.

ولا شك في أن هناك تطبيقاتٌ عديدة تؤّدي نفس الغرض حيثُ عند التسجيل في هذه التطبيقات فإنك ستحصل على رقمٍ أمريكي مجاناً وتُعدُ التطبيقات التي تقوم بإعطائك أرقاماً أمريكية آمنةً وخاليةً من المشاكل، حيثُ أنه يتمُ فحصها في متجر بلاي لضمانِ عدم وجودِ خطرٍ فيها.

كيف تقوم بالتسجيل في تطبيق text plus للأرقام الأمريكية:

افتح التطبيق بعد تنزيله من المتجر ومن ثم سيطلب منك التطبيق بعض الأذونات قم بالضغط على سماح ومتابعة ومن ثم قم بملأ الفراغ بيوزر نيم والفراغ الثاني بكلمة سر.

وقم بالضغط على كلمة تسجيل "sign up" وانتظر قليلاً ليكتمل التسجيل واذهب إلى الإعدادات واضغط على أول خيار وستأتيك خيارات، حيثُ أنك تقوم باختيار الولاية في الخيار الأول والكود في الخيار الثاني.

ويجب أن تعلم أن التطبيق سيطلب منك تخطي اختبار كابتشا وذلك حتى يتأكد من أنك لست روبوت وبعد تخظي الاختبار إضغط على " Get Number " ومن هذه الخطوة يتم الحصول على الرقم الأمريكي.

وستجد الرقم الأمريكي في الاعدادات في الأعلى ويمكنك نسخُ الرقم والاشتراك به في بعض الخدمات والبرامج مثل برامج التواصل الاجتماعي وغيرها.

ويمكنك تغيير الرقم والحصول على رقم جديد وذلك من خلال الضغط على الرقم الأمريكي والضغط على كلمة "Free" وسيتم إعطاءك رقماً أمريكياً جديداً بدون مشاكل.

أقرأ أيضاً:
طريقة الحصول على رقم بريطاني للواتس اب 2020
أفضل برنامج للحصول على رقم أمريكي للآيفون والأندرويد 2020
تنزيلُ آخرِ إصدارٍ من واتس اب جي بي ضد الحظر وتحميلُ تطبيقِ GBWhatsApp (ميديا فاير)!

لا تنس أن تقوم بمشاهدة الشرح مفصلاً على اليوتيوب والذي وضحنا فيه خطوةً بخطوة طريقة تفعيل رقم امريكي من هنا:

لتحميل تطبيق text plus آخر إصدار برابط مباشر إضغط هنا
في نهايةِ هذا الشرح حول طريقة تفعيل رقم امريكي من تطبيق text plus لا يسعني سوى أن أشكر لكم حُسن المتابعة والسلام عليكم. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة