U3F1ZWV6ZTQ5NTk1NjU2MTY1X0FjdGl2YXRpb241NjE4NTAzNTU4NzM=
recent
أخبار ساخنة
محرك بحث جوجل

أفضل 3 تطبيقات لتصميم وتعديل الصور باحترافية 2020 !

تطبيق PixelLab, تطبيق المصمم العربي، تطبيق Polish
تطبيقات تصميم للاندرويد.
هل أنت من محبي التعديل على الصور أو حتى تصميم الصور باحترافية ودقة عالية، حسناً أيها المتابع الكريم أتينا لك اليوم بثلاثة تطبيقات من أفضل التطبيقات لتصميم وتعديل الصور.

في الحقيقة توجد العديد من التطبيقات لتعديل الصور ولكن في مقال اليوم أخترنا لكم مجموعة من التطبيقات آملين أن تنال إعجابكم واستحسانكم.

التطبيق الأول تطبيق PixelLab:

وهو تطبيق مشهور للغاية ويستخدمه كثير اليوتيوبر العرب المشهورين لتصميم صور مصغرة لفيديوهاتهم وأيضاً مدوّني المواقع الكبيرة والصغيرة، وفي حقيقة الأمر أنا أيضاً أستخدم هذا التطبيق لتصميم كثير من صور المواضيع والفيديوهات التي أقوم بنشرها.

ونأتي الآن إلى طريقة إستخدام التطبيق ويتميز التطبيق بسلاسته ومرونته ووجود عدد من الأدوات والمميزات فيه وعند فتح التطبيق ستجد عدة صور جاهزة تستطيع إستخدامها بشكل مباشر وإضافة النصوص والأشكال والتأثيرات التي تريدها، كما تستطيع أيضاً أن تقوم بإضافة صورة من المعرض بالضغط على الثلاث نقاط التي في أعلى اليمين ثم الضغط على استعمال صورة من المعرض.

وأيضاً يمكنك من خلال التطبيق الرسم على الصورة وإضافة الملصقات أو إضافة أشكال على سبيل المثال: (مربعات، دوائر، خماسي سداسي وكثير من الأشكال الرائعة) وأسهم ويمكنك تلوينها باللون الذي تريده كما تستطيع من خلال الخيار الأخير إضافة بعض التأثيرات مثل (درجة اللون - التباين - تسليط الضوء الخ...).

وتوجد العديد من الاستعمالات والوظائف التي يمكنك الاستفادة منها من خلال هذا التطبيق ولعلنا ذكرنا لكم أهمها، كما أنصحكم بتحميل هذا التطبيق حتى تستفيدوا منه، أيضاً لا تنس قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق PixelLab واتباعها.

التطبيق الثاني وهو تطبيق المصمم العربي:

وعند فتح التطبيق تستطيع البدء باستعمال البرنامج ويمكنك إختيار عمل جديد وتختار أحد الخيارات "تصميم على صورة من المعرض " أو "كتابة على لون" وعند الضغط على أحد الخيارات فعلى سبيل المثال أنا سأضغظ تصميم على لون وسيطلب مني اختيار مقاس الصورة واختيار اللون.


وستظهر لك واجهة البرنامج وتحتوي خيارات كالتالي:


  1. المؤثرات: وهنا تستطيع إختيار حدة اللون والإضاءة الخ...
  2. الإضافات:ويمكنك إضافة صورة من المعرض أو ملصقات أو أشكال أو عبارات.
  3. الفرشاة أو ما تُعرف بأداة التلوين.
  4. الكتابة: ستتمكن من كتابة نص ما وتغيير لونه ونوعه.
  5. صدقّني تستطيع الإبداع في مجال التصميم والتعديل ولكن يتطلب ذلك منك أن تبذل بعض الجُهد وستصبح في يوم من الأيام محترف في هذا المجال.

لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق المصمم العربي:
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSc5NEyJE9_ZT4xkzTLbxkHHwmAlo82tvY6g7I6mXC4waRfHGg/viewform?usp=send_form

التطبيق الثالث والأخير وهو تطبيق Polish:

ويُعتبر تطبيق Polish من أفضل التطبيقات في عام 2019-2020 وقد أشتهر إستخدام هذ التطبيق بكثرة خاصةً وفي الفترة الأخيرة وإليكم طريقة إستخدام التطبيق وهي أنك عندما تقوم بفتح التطبيق ستجد عدد من الاختيارات.

وهذه الاختيارات هي كالتالي:
1-صورة: وهي إختيار صورة من المعرض والقيام بالتعديل عليها مباشرةً وهذه بعض الخيارات:
  • إضافة: ومن خلالها يمكنك إضافة صورة من المعرض.
  • رسم: يمكنك تلوين الصورة أو عمل تأثيرات رائعة جداً.
  • النص: إضافة نص ما.
  • ملصق: ملصقات وايموجيات.
  • مرآة: تعديل الصور ومضاعفتها باختيارات عديدة مثل 2D-3D.
  • التعرض المزدوج: مزج صورتين مع بعض.
  • ضبابي:عمل تأثيرات ضبابية بأحجام وأشكال مختلفة.
  • فلتر:فلاتر جديدة ومميزة ومختلفة.
2-شبكة: من خلال هذا الخيار يمكن وضع أكثر من 18 صورة داخل شبكة واحدة بضغطة زر واحدة.

هذا كان موضوعنا لهذا اليوم عن أفضل ثلاثة من التطبيقات لتصميم وتعديل الصور نتمنى أن ينال المقال رضاكم إذا كانت لديك أية استفسارات لا تنس الاتصال بنا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة