U3F1ZWV6ZTQ5NTk1NjU2MTY1X0FjdGl2YXRpb241NjE4NTAzNTU4NzM=
recent
أخبار ساخنة
محرك بحث جوجل

إليك أفضل 4 مواقع لضغط الصور (أونلاين) باحترافية مع الحفاظ على جودتها

طريقة ضغط الصور باحترافية والحفاظ على دقتها وعدم تأثر جودتها

ضغط الصور مجاناً
ضغط الصور 

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ومن والاه، أهلاً أعزائي متابعي وزوار مدونة أندرويد العربي في درس وموضوع جديد لهذا اليوم عن كيفية تقليل حجم الصورة مع الحفاظ على جودتها بدون تحميل أية برامج أو تطبيقات. 


كما تعلمون فإن للصور أحجام وأنواع متفاوتة ومن أنواع الصور (jpg-png) وقد تكون أنت صاحب موقع أو مدونة وتريد رفع الصور على موقعك أو مدونتك بحيث تصبح سرعة التحميل في موقعك سريعة للغاية وذلك حتى يضمن لك زيادة عدد الزيارات وبقاء الزوار في موقعك فترةً أطول.


وقد تقوم بتصميم صورة لموضوع ما بإستخدام أحد التطبيقات سواء من الهاتف أو الكمبيوتر وتتفاجئ بأن حجم الصورة مرتفع للغاية على سبيل المثال (500 كيلو بايت - 1 ميجا بايت) لكل صورة وعند رفع الصورة على موقعك أو مدونتك تجد أن الموقع خاصتك يصبح بطيئاً للغاية وذلك بسبب ارتفاع حجم الصورة.

لذلك يلجأ الكثير من مالكي المواقع والمدوّنات إلى استخدام أحد المواقع الشهيرة لضغط الصور بحيث لا تتأثر جودتها ودقتها.

إليك أيها المتابع الكريم أفضل هذه المواقع لضغط الصور باحترافية:


1-موقع WebsitePlanet.com:

ويعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي استخدمها شخصياً، حيثُ يُوفر لك ميزة ضغط الصور وتخفيض حجمها بنسبة 80٪ مع الحفاظ على جودة الصورة على سبيل المثال :(لديك صورة حجمها الأصلي 100 كيلو بايت، سيصبح حجمها بعد الضغط 20 كيلو بايت) وكما بتميز الموقع بإمكانية رفع أكثر من 39 صورة بشرط أن لا يكون حجم كل صورة أكبر من 49 ميجا بايت. 

2-موقع iloveimg:

يمكنك من خلاله رفع عدة صور سواءً من المعرض أو من التخزين السحابي وضغطها وتنزيلها فق وقت قصير للغاية ويعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع. 

3-موقع img2go:

حيث يمتاز هذا الموقع بإمكانية ضغط الصور وإختيار جودة للصورة فكلما زاد جودة الصورة كلما زاد حجمها والعكس تماماً وتستطيع أيضاً تحويل الصور إلى PDF أو مستندات مجاناً والتعديل على الصور وقصها وكل هذا أونلاين فقط.

4-موقع hipdf:

وتستطيع عبر هذا الموقع ضغط الصور ورفعها إلى دروب بوكس وكما يُوّفر نسخة مجانية للكمبيوتر وتستطيع من خلالها ضغط الصور أوفلاين (دون الحاجة إلى إنترنت).


أقرأ أيضاً:تحميل جي بي واتساب آخر إصدار 2020

إلى هنا نكون أنهينا درسنا لهذا اليوم عن أفضل 4 مواقع لضغط الصور يمكنكم تجربة أي موقع وإعطاءنا آرائكم في التعليقات كما ندعوكم للإشتراك في قناتنا على التيليجرام حتى تصلكم الدروس والمواضيع أولاً بأول والسلام عليكم. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة