U3F1ZWV6ZTQ5NTk1NjU2MTY1X0FjdGl2YXRpb241NjE4NTAzNTU4NzM=
recent
أخبار ساخنة
محرك بحث جوجل

بتحديث جديد حمّل واتساب بلس والواتساب الذهبي بضغطة زر واحدة (ميديا فاير)

تنزيل واتساب بلس اخر تحديث والواتساب الذهبي (WhatsApp Gold) برابط مباشر

واتساب بلس، واتس اب بلس للاندرويد، واتس اب الذهبي اخر اصدار
تحميل واتساب بلس والذهبي 2020

السلام عليكم، تعوّدنا في موقع أندرويد عربي تك على أن نقوم بنشر تحديثات لنسخ الواتساب وخاصة النسخ الشهيرة مثل واتساب فؤاد وجي بي واتساب وواتساب بلس والواتساب الذهبي ونظراً لإصدار تحديثات جديدة فقد قمنا بطرحها هذا اليوم.

شرح طريقة تحميل واتساب بلس "WhatsApp Plus" ضد الحظر 2020:

ويُعتبر واتساب بلس من أكثر نسخ انتشاراً واستخداماً خاصةً وأن واتساب بلاس يعتبر واتساب معّدل حيثُ يُقدّم كثير من المميزات ولعل أهمها هو أنك تستطيع تحميل ونسخ الحالات وإخفاء ظهور حسابك كما يمكنك من تغيير الثيمات بعدة أشكال وألوان. 

هل الواتساب بلس آمن وخالٍ من الحظر؟ 

ويُعتبر الواتساب بلاس آمن وخالي من المشاكل وخاصةً مشكلة الحظر والتي تعرّض لها كثير من مستخدمي الواتساب وذلك نظراً لِما فرضتهُ شركة الواتساب من سياسات جديدة في بداية العام الجديد 2020، وقد تم تعديل هذه النسخة لتلائم جميع المستخدمين وهي آمنة بنسبة 100%.
وتُسّمى هذه النسخة بنسخة "واتساب بلس بجانب الرسمي" ويعني أنك تستطيع تثبيتها وتشغيلها إلى جانب تطبيق واتساب وهذا يمنحك إمكانية فتح حسابين مختلفين في جهاز واحد، وقد قام بتطوير هذه النسخة المُطوّر أليكس وهو مُطوّر ألماني شهير، ولتحميل النسخة تفضل بالضغط هنا.

تنزيل الواتساب الذهبي (WhatsApp Gold) ضد الحظر 2020:

وتُعد نسخة واتساب أبو عرب أو ما تعرف بنسخة واتساب جولد من أشهر النسخ على الإطلاق خاصةً وأنها تحتوي على مميزات وخواص "لا تختلف كثيراً عن واتساب بلس" ويُفّضل الكثير من الأشخاص إستعمال هذه النسخة نظراً لكونها نسخة تمتلك عديد من الإعدادات والخيارات. 
فعلى سبيل المثال يمكنك إخفاء ظهورك وأنت متصل ويمكنك مشاهدة حالات الأصدقاء دون أن يعرفوا ذلك كما تستطيع أن تشاهد حالات الآخرين دون أن يظهر لهم أنك قمت بمشاهدتها وقد واجّه المُطوّر صعوبات في التحديثات الجديدة ولكن بفضل الله تم إصدار التحديث الجديد،

وقد تم إصدار هذه النسخة بإصدار رقم 7.95V وه أحدث نسخة حالياً وبإذن الله تعالى في حال صدر إصدار جديد سنقوم بتحديث جميع الروابط وذلك لتتمكنوا من تحميل جميع النسخ بدون مشاكل وبسهولة كبيرة ولتحميل التحديث الجديد من واتساب الذهبي ما عليك عزيزي المتابع سوى الضغط هنا.
لتحميل واتساب الأحمر إضغط هنا.
لتحميل واتساب الأزرق إضغط هنا
في نهاية هذا الموضوع نتمنى منك أيها الزائر الكريم القيام بمشاركة الموضوع مع الأصدقاء وذلك لتصل الفائدة للجميع وندعوكم أيضاً للإعجاب بصفحتنا على الفيسبوك والسلام عليكمّ.
الاسمبريد إلكترونيرسالة