U3F1ZWV6ZTQ5NTk1NjU2MTY1X0FjdGl2YXRpb241NjE4NTAzNTU4NzM=
recent
أخبار ساخنة
محرك بحث جوجل

أفضل 3 تطبيقات للترجمة بالصور والكتابة لعدة لغات ، لا يعرفها الكثيرون

أفضل 3 تطبيقات للترجمة بالصور والكتابة لعدة لغات ، لا يعرفها الكثيرون

ترجمة باستخدام الكاميرا، ترجمة الصور، قاموس انجليزي عربي ناطق، مترجم قوقل بالتصوير، ترجمة عربي انجليزي

بسم الله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، مرحباً متابعي مدونة أندرويد عربي الكرام في درس ومقال جديد لهذا اليوم والذي سنتكلم فيه عن تطبيقات رائعة يمكنك إستخدامها في الترجمة. 


ويعاني كثير من الطلاب والطالبات خاصةً الطلاب الجامعيين من صعوبة في اللغة الإنجليزية حيث أن المناهج الجامعية تعتمد على اللغة الإنجليزية بشكل أساسي لذلك يضطر كثير من الطلاب للبحث عن برامج وتطبيقات تساعدهم في الترجمة خلال دراستهم. 


وأفضل 3 تطبيقات للترجمة بالصور أو بالكتابة هي:

1-تطبيق ترجمة Google:

ويعد تطبيق ترجمة Google من أكثر التطبيقات انتشاراً وشهرةً، حيثُ يتجاوز عدد مستخدميه النصف مليار وهو ما يجعله في أعلى ترتيب بين تطبيقات الترجمة وهو تطبيق مقدم من شركة جوجل ويتميز التطبيق بوجود أكثر من 100 لغة يمكنك الترجمة منها وإليها وإمكانية الترجمة بالصور لأكثر من 30 لغة وذلك عن طريق التقاط صورة وسيقوم بترجمتها فوراً، كما تستطيع تنزيل حزمة للغة حيث تستطيع ترجمة أي نص بدون توفر إنترنت.




2-تطبيق مترجم Microsoft:

وهو تطبيق ترجمة مقدّم من شركة Microsoft ويُوّفر إمكانية ترجمة لأكثر من 59 لغة وتستطيع من خلال التطبيق ترجمة الأصوات والنصوص والصور كما يمكنك تنزيل حزمة للغة العربية لإستخدام الترجمة بدون اتصال بالإنترنت،وبلغ عدد مستخدمي التطبيق قرابة 10 مليون مستخدم، وفعلاً إن هذا التطبيق رائع للغاية حيث أنّي شخصياً أستخدمه منذ أكثر من 8 أشهر وقد أفادني كثيراً.


ويُمكنّك هذا التطبيق من إستخدام الترجمة على أكثر من 99 لغة وتستطيع تحميل حزم للغات لاستخدامها فيما بعد أوفلاين " بدون انترنت"، وتستطيع سماع الترجمة من خلال ضغطة زر واحدة، ويعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات تحميلاً حيث تجاوز عدد التحميلات فيه أكثر من خمسين مليون تحميل.


في نهاية هذا المقال نشكر لكم طيب المتابعة وندعوكم أيضاً إلى تصفح مدونتنا لقراءة الدروس والمواضيع السابقة والسلام عليكم. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة