U3F1ZWV6ZTQ5NTk1NjU2MTY1X0FjdGl2YXRpb241NjE4NTAzNTU4NzM=
recent
أخبار ساخنة
محرك بحث جوجل

طريقة لحذف جميع التغريدات دفعة واحدة وكيفية حذف جميع التغريدات من تويتر بضغطة زر واحدة 2020

كيفية حذف جميع التغريدات من تويتر بضغطة زر واحدة، طريقة حذف تغريدات تويتر كلها، حذف تغريدات تويتر القديمة
حذف جميع التغريدات من تويتر بضغطة زر واحدة
السلام عليكم، مرحباً زوار ومتابعي قناة ومدونة العربي تك في درس جديد لهذا اليوم وهو عن كيفية حذف تغريدات تويتر دفعة واحدة بطريقة سهلة وبدون حدوث أية مشاكل، حيث يبحث الكثير من مستخدمي عن طُرق لحذف التغريدات بدون ضياع الوقت وبأقل جُهد ممكن.


قد يكون لديك حساب به مئات أو عشرات أو آلاف التغريدات ولكن لسببٍ ما تريد تصفية حسابك وحذفها جميعاً، ولكن عندما تُفّكر بالأمر تجِد أن الأمر في غايةِ الصعوبة ويتطّلب منك وقتاً كبيراً إضافة إلى أنك ستشعر بالتعب بعد حذف عدة تغريدات "لا تتجاوز العشرات".


شرح بالصور طريقة حذف تغريدات تويتر كاملة:

قد يبحث الكثير عن الطريقة لذلك أتينا بموقع يقوم بحذف جميع التغريدات بضغطة زر واحدة، وسنقوم بشرح كيفية عمل الموقع خطوة بخطوة وذلك حتى لا تواجهكم أية مشاكل أو أخطاء في إستخدام هذا الموقع.


الخطوة الأولى من طريقة حذف التغريدات كلها:

تقوم في البداية فؤ الدخول إلى موقع tweetdeleter وهو الموقع الذي أخبرناكم عنه (إضغط هنا للدخول إليه) وبعد الدخول إليه إضغط على Sign in with Twitter مثل ما هو موضح في الصورة التالية:


الخطوة الثانية من طريقة حذف جميع التغريدات من تويتر:

وهنا يجب عليك تسجيل الدخول بحسابك في تويتر في الموقع وإعطاء الصلاحية للتطبيق كما هو موضح في الصورة الآتية:

وبعدها سيقوم بتوجيهك إلى الموقع مباشرةً.


الخطوة الثالثة من طريقة حذف تغريدات تويتر بسهولة:

وفي الخطوة الأخيرة تقوم باختيار التغريدات التي تريد حذفها ولك الاختيار إما حذف جميع التغريدات أو تغريدات لفترة معينة كما يمكنك إختيار متى القيام بحذف التغريدات ويفضل إختيار مرة واحدة فقط كما هو واضح في الصورة:

وبعدها تضغط على "احذف تغريداتي" وتنتظر مدة دقيقتين أو أقل وستجد أن جميع التغريدات في حسابك تم حذفها بنجاح حتى لو كان عددها 3000 تغريدة. 


ولا تنس أيضاً أن تقوم بمشاهدة الشرح عبر الفيديو التالي وذلك حتى يتسنى لك فهم الشرح بشكل أكبر:

في ختام هذا الدرس نتمنى أن تكونوا قد استفدتم آملين أن نلقاكم في درس ومقال جديد في وقت لاحق إن شاء الله، وشكراً لكم على طيب المتابعة والسلام عليكم. 


الاسمبريد إلكترونيرسالة